الخميس، 12 سبتمبر 2013

من اغرب القصص حول العالم




دائماً ما نصادف في حياتنا ناس غريبة و اخبار اغرب, وكثيرا ما تتركنا هذه الاحداث فاغرين افواهنا من شدة الدهشة . فلا شئ قادر في الحياة على جذب انتباهنا اكثر من الاشياء غير المعتادة.


محاكمة رجل يسرق ورق التواليت من دار البلدية


محاكمة رجل يسرق ورق التواليت من دار البلدية

ضبط رجل يسرق 20 لفة منديل ورقية من دار البلدية, فقد تم ضبطه متلبسا بالسرقة وقبض عليه وقدم للمحاكمة بتهمة سرقة ادوات مكتبية.
وقدم الرجل اللوم على اخيه الذي علمه هذه العادة السيئة.



غوريلا تحاول الهرب وهي ترقص


استطاع حراس حديقة حيوان كالجاري زوو ان يصوروا بالفيديو محاولة غوريلا وهي تحاول اختراق سياج الحديقة الحديدي.
الطريف ان الغوريلا كانت ترقص ,وقد اصبحت الغوريلا التي تسكن الحديقة وتبلغ 8 اعوام سوبر ستار علي شبكة الانترنت.




رجل هندي لم يستحم منذ 37 سنة


لم يستحم جورو كاليشه سنج منذ 37 سنة فقد توقف عن استخدام الماء و الصابون منذ عام 1974 . كما توقف عن قص شعره ولحيته او حتي تهذيبها. والسبب في هذا السلوك المعوج الذي انتهجه ان رجل دين نصحه ذات مرة بتقديم هذه التضحية الغالية للالهة ليكافئه ويعطيه ما يبتغيه.
فكاليشه يتمني و ينتظر انجاب صبي فهو لم يرزق الا ب8 بنات فقط.
ومازال ينتظر الى الان تحقيق امنيته الغالية.

رجل هندي لم يستحم منذ 37 سنة



العثور علي تمساح في مقلب قمامة


عثر علي تمساح في مقلب قمامة في الصين.ويرجح ان التمساح هرب من حوض ضخمة تم تخبئته فيها ضمن عملية تهريب ضحمة. والتمساح الان متحفظ وراء قضبان حديدية, ولم يتم تحديد مصيره بعد اذا ما كان سيطلق سراحه في الادغال او حديقة الحيوان.

العثور علي تمساح في مقلب قمامة


الصينيون يعثرون علي وحش بحري يبلغ طوله 55 قدما


عثر على وحش بحري يبلغ طوله 55 قدما . وعثر على السمكة العملاقة “الوحش البحري” ملقاة على الشاطئ و في حالة تعفن شديدة. وبالرغم من الروائح الكريهة الصادة من الجثة, الا انه قد تم تجمع حشود كبيرة من الناس لمشاهدة هذه الجثة .

الصينيون يعثرون علي وحش بحري يبلغ طوله 55 قدما


حضور 1500 مدعوا الى حفلة عيد ميلاد فتاة تلبية لدعوتها علي الفيس بوك


وجهت فتاة المانية الدعوة لحضور عيد ميلادها السادس عشر الى اصدقائها و معارفها على الفيس بوك . قبل الدعوة اكثر من 15000  شخصاً حضر منهم 1500 شخصاً فقط. وقد حاولت الفتاة التملص من الموقف باعلانها ان تلك الحفلة مناسبة خاصة ولكن حدث ما حدث.

حضور 1500 مدعوا الي حفلة عيد ميلاد فتاة تلبية لدعوتها علي الفيس بوك


زبدة الفول السوداني القاتلة


نسبة كبيرة من الجرائم ترجع اسبابها الي اسباب عاطفية , ومن الحب ما قتل , ولكن تلك الحادثة التي نحن بصدد عرضها هي الاغرب على الاطلاق.
فقد ارسلت امراة امريكية تعيش في ولاية متيشجن رسالة الى زوجها السابق. وقد غطت هذه الرسالة بطبقة رقيقة من زبدة فول السوداني وذلك رغم علمها ان زوجته الجديدة تعاني من حساسية قاتلة ضد الفول السوداني. و انكرت الزوجة هذه الاتهامات قائلة انها لم تقصد الحاق اي ضرر بالمجني عليها ولكن منعها فقط من التطفل على المراسلات الخاصة بزوجها.

زبدة الفول السوداني القاتلة


اصابة ببغاء بحالة نفسية شديدة بعد رحيل مالكه


اصيب الببغاء هاري وهو نوع افريقي من الطيور بحالة مستمرة من القئ. وبعرضه على المتخصصين اكتشفوا اصابته بصدمة نفسية شديدة بعد افتراقه عن مالكه . و احضر له الاطباء و ليف جديد ليعوضه عن حنينه الى صديقه. ونجحت الفكرة جداً , فتوقف هاري عن القئ وعاد الي حالته الطبيعية.


اصابة ببغاء بحالة نفسية شديدة بعد رحيل مالكه



العثور على عظام و جماجم بشرية تحت انقاض مستشفى اوماجا


عثر على عدد كبير من الجماجم والعظام البشرية مدفونة تحت انقاض موقف السيارات التابع لمستشفى اوماجا العام ويقدر عمر العظام بحوالي 160 عاما.

العثور علي عظام و جماجم بشرية تحت انقاض مستشفي اوماجا


اتهام رجل بنزع منزل من اساسه ونقله الى مكان اخر


طبيعي ان تعود الى منزلك فتجده مسروق, ولكن ان تعود الى منزلك فلا تجده اصلا فهذا هو الغريب.
فعاد صاحب المنزل المتنقل الذي يملكه منذ 10 اعوام فلم يجد المنزل , فقد وجده على بعد 45 قدما من مكانه الاصلي ولم يتبين احد بعد كيفية سرقة المنزل او نقله.

اتهام رجل بنزع منزل من اساسه ونقله الي مكان اخر


قتل والديه لانهم منعوه من اللعب بالفيديو جيم


قام طالب يبلغ من العمر 18 سنة ويدعى باتريك باحضار مسدس ابيه الناري عيار 9مم وقام بحشوه. وقام باطلاق النار على والده ثم على والدته بعد ذلك, ومن شدة غضبه عاد الى جثة ابيه واطلق الرصاص عليه مرة اخرى, كل هذا العنف اللا انساني و العقوق كان بسبب منع والديه اياه باللعب بلعبة الفيديو الجيم المفضلة لديه.


قتل والديه لانهم منعوه من اللعب بالفيديو جيم



وفاة رجل بعد ان دفن نفسه حياً



وفاة رجل بعد ان دفن نفسه حياً

قام رجل في محاولة منه لمعرفة مدة قدرة تحمله بدفن نفسه حياً في حديقة جيرانه. واغلب الظن ان الاجابة كانت قاسية جدا . فلقد لقي حتفه.

خطف كلب جاره انتقاماً منه لرفضه طلبه الحصول على قرض


قام موظف البنك بدراسة طلب القرض و قرر رفضه, فما كان من جابرييئل رادسكويسكي والذي تصادف انه جار موظف البنك فقام بخطف كلب جاره كرد فعل انتقامي . ولكنه قبض عليه و القي في السجن.

خطف كلب جاره انتقاماً منه لرفضه طلبه الحصول علي قرض

استيقظت في جنازتها فاصيبت بازمة قلبية و توفيت


بعد معاناة طويلة مع المرض استيقظت و اعلان الاطباء رسميا وفاتها , استيقظت لتجد نفسها في وسط التحضيرات الرسمية لجنازتها. فاصيبت بانهيار تام وحالة هيستيرية من الصراخ ثم سقطت جثة هامدة.

استيقظت في جنازتها فاصيبت بازمة قلبية و توفيت


صبي يحصل على كارت تهنئه عيد ميلاده الثاني بعد 5 اعوام من ارساله


فوجئ جاك مورانو وهو صبي في السابعة من عمره باستلامه كارت بريدي لتهنئته بعيد ميلاده الثاني. وقد ابلغ عن الواقعة و يجري الان تحقيق على نطاق واسع للوقوف على الاسباب التي ادت الى هذا التأخير.

صبي يحصل على كارت تهنئه عيد ميلاده الثاني بعد 5 اعوام من ارساله




0 التعليقات:

إرسال تعليق