الأحد، 29 سبتمبر 2013

الزائر الغامض قصه رعب


على مدى سنوات كنت اشعر بأن هناك شيء مخيف فى منزلى بسبب عدة حوادث غامضة لم تكن خطرة لكنها مخيفة، بالنسبة لي على الأقل. منزلنا من أربعة طوابق، الطابق الأرضي يحتوي على باب خلفى يؤدى للمطبخ وباب آخر للقبو، ثم أعلاه غرفة المعيشة وغرفة أخي والطابق الثالث يحتوى على غرفة والدتى وغرفة اخرى للضيوف واخيرا الطابق الرابع وبه غرفتى و حمام .
اول شيء غامض اذكر انه حدث مع صديقتى وشقيقها عندما سافرنا فى رحلة انا واسرتى وطلبنا منهم اطعام السمك عندها اتصلت بى واخبرتنى عما حدث معها هناك وقالت انها فى البداية شعرت بأن شخصا ما يراقبهم بعدها سمعت هى وشقيقها صوت خطوات تأتى من الطابق الثانى بالتحديد الغرفة التى تقع فوق المطبخ و فجأة ظهر امامهما رجل يقف على اعلى الدرج بالقرب من غرفة المعيشة .
لفترة طويلة اعتقدت بأن ما حدث معهما لم يكن سوى تخيلات .كانت الأمور طبيعية لفترة طويلة حتى ذلك اليوم الذى مررت فيه بتجربتى الأولى مع الاشباح وقتها كنت فى غرفتى و سمعت أحد يصعد الدرج . كان الجميع فى الخارج ولأنى كنت بمفردى شعرت بخوف شديد خرجت من الغرفة مسرعة وانا اصيح بأعلى صوتى واقول "هل هذه انتى يا امى" كنت ارفع صوتى لأطمئن نفسى واقلل من خوفى . وعندما لم اجد احد عدت مسرعة الى غرفتى وبقيت هناك حتى عادت امى .بعد تلك التجربة بدأت اشعر بوجود شخص ما. حتى اننى فى احدى المرات رأيت رجل غريب يقف فى الردهة امام الباب الخلفى ومرة  اخرى رأيته يقف على الدرج . كما انى لاحظت ان كلبنا يراقب شيئا ما لا نراه واحيانا يبدو عليه الخوف مما يرى .
ذهبت اسرتى فى رحلة لفرنسا وتركونى بمفردى فى البيت بسبب الدراسة وبقيت وحدى اواجه ذلك الزائر الغامض . لم يكن شبح منزلنا خطير فقد اكتفى بالتلاعب بمصابيح المنزل ونقل الاشياء او اسقاطها والقائها على الارض وكل هذا يحدث امامى دون ان استطيع فعل شيء . وفى يوم جائت صديقتى لزيارتى فتركتها بمفردها فى غرفة المعيشة وذهبت احضر شيئا ما لنشربه وانا فى المطبخ سمعتها تصرخ فأسرعت اليها ووجدتها خائفة جدا وتقول ان رجل حاول مهاجمتها لكنه اختفى قبل ان يقترب منها . حاولت اقناعها بأن ما رأته كان شبح وليس انسان لكنها لم تصدق هذا ...لم يظهر الشبح بعدها وتوقف ايضا عن مضايقتى وكأنه كان يريد ان يخيف صديقتى فقط ...




0 التعليقات:

إرسال تعليق