الأربعاء، 12 فبراير 2014

تامر حسني يقدم “ياسين” في رمضان


  • تامر حسنيعرض صورةتامر حسني
ربما ينشغل جمهور الفنان تامر حسني بطبيعة الشخصية التي سيقدمها النجم في مسلسله الجديد في رمضان المقبل، وهو ما تحدد مؤخرا.
وقال المنتج أحمد عبد العزيز منتج العمل في تصريح خاص لـFilFan.com إن تامر استقر على تقديم شخصية ياسين في مسلسله الجديد الذي يحمل الإسم نفسه، مشيرا إلى أن الشخصية ليس لها علاقة بشخصية آدم الشاب الذي يعيش في حي شعبي.
ونفى أيضا ما تردد عن ترشيح الفنانة درة للمشاركة في العمل، مؤكدا أنه لم يتم ترشيح أي فنان أو فنانة للمشاركة في العمل حتى الآن، خاصة وأن المسلسل مازال في مرحلة الكتابة.
مسلسل “ياسين” تأليف محمد سليمان وإخراج إسلام خيري، وهو ثان عمل تليفزيوني يقدمه تامر حسني بعد مسلسل “آدم”، الذي تم عرضه في رمضان 2011 وشارك في بطولته كل من مي عز الدين ودرة وأحمد زاهر وماجد المصري ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، ومن إخراج محمد سامي.
ومن ناحية أخرى، يضع حسني اللمسات الأخيرة على ألبومه Little World المقرر طرحه في الأسواق في مطلع 2014، ويضم عدد كبير من الدويتوهات التي غناها تامر حسني مع كبار المطربين العالميين وتعاون فيه مع الكثير من
الموسيقيين الأجانب.
يضم الألبوم أكثر من 10 أغاني، تعاون فيهم مع DJ Frezzo للمرة الثانية بعد تعاونهما في Smile مع شاجى و مع Paul Oakenfold و Kurd Maverick و DJ
Khaled و Roy و الكثير من الموزعين الأخرين، ومن الموزعين المصريين أهم
الموزعين كريم عبد الوهاب وجلال فهمى و الشاعرة عبير الرزاز.

0 التعليقات:

إرسال تعليق