الأحد، 9 فبراير 2014

العثور على جثة شاب مشنوقاً فى شجرة بشرم

العثور على جثة شاب مشنوقاً فى شجرة بشرم الشيخ


عثر رجال البحث الجنائى بمديرية أمن جنوب سيناء صباح اليوم السبت، على جثة عامل شاب مشنوقًا فى شجرة بمنطقة الخناصير فى شرم الشيخ.

وتلقى اللواء محمود الحفناوى مدير أمن جنوب سيناء إخطارًا من اللواء مجدى موسى مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، يفيد العثور على جثة عامل جمع قمامة فى العقد الثانى من عمره، ويعمل فى محرقة بمنطقة الخناصير للتخلص من النفايات، مشنوقًا فى شجرة.

وكلف مدير الأمن رجال البحث الجنائى بالتحرى، للوقوف على أسباب الحادث، حيث تبين أن الحارس ويبلغ من العمر 15 عامًا من قرية الغنايم التابعة لمحافظة أسيوط، يعمل مع أشقائه فى جمع القمامة والتخلص منها فى محرقة النفايات بمنطقة الخناصير فى شرم الشيخ.


وتبين أن المتوفى كان يعانى من أزمة نفسية بسبب عدم استطاعته زيارة أسرته بمحافظة أسيوط، لمروره بضائقة مالية دفعته إلى الانتحار، حيث أقدم على شنق نفسه بحبل فى شجرة بنفس المنطقة التى يعمل بها.


وأثناء بحث أشقاء المتوفى عنه عندما تغيب عن العودة إلى مكان إقامته، عثروا على جثته مشنوقًا فى الشجرة بمنطقة الخناصير، ولم يثبت وجود خلافات بينه وبين آخرين، وتم نقل الجثة إلى مستشفى شرم الشيخ الدولى، وتحرير محضر بالواقعة يحمل رقم 355 إدارى شرم الشيخ.


وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق فى الواقعة بإشراف المستشار محمد عبد السلام المحامى العام لنيابات جنوب سيناء، الذى قرر تشريح الجثة لبيان سبب الوفاة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق