الأحد، 9 فبراير 2014

مصرية ذبحت زوجها... وحقيبة طافية بالنيل تحمل جثة مجهولة

مصرية ذبحت زوجها... وحقيبة طافية بالنيل تحمل جثة مجهولة


اعترفت المتهمة بقتل زوجها بمنطقة العمرانية بتفاصيل ارتكابها الحادث والدافع وراء تخلصها منه، حيث أكدت أن مشادة كلامية نشبت بينهما بسبب خلافات زوجية مما دفع زوجها للاتصال بشقيقته وطلب منها سرعة الحضور لاصطحاب ابنتهما.

لكن المشادة بينهما تطورت إلى مشاجرة، مما دفعها للإسراع إلى المطبخ، وإحضار سكين وهددت بقتله ثم سددت له طعنتين برقبته سقط على إثرهما غارقا فى دمائه، فى الوقت الذى حضرت فيه شقيقته وعثرت على شقيقها بعد مفارقته الحياة.

وأضافت الزوجة "م.ع" أن الخلافات الزوجية بينها وزوجها "و.س" سائق تعددت فى الآونة الأخيرة، وأنها لم تكن تنوى قتله سابقا إلا أنها لم تشعر بنفسها إلا والسكين بيدها وهى تسدد له الطعنات.

وأمرت النيابة بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق والتصريح بدفن جثة المجنى عليه والتصريح بدفنه والاستماع لأقوال شقيقته، وباشرت النيابة العامة التحقيق

كان اللواء محمود فاروق مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى بلاغا من ربة منزل أفادت فيه بمقتل شقيقها على يد زوجته بمنطقة العمرانية، فانتقل العميد جرير مصطفى مدير المباحث الجنائية والعميد طارق المرجاوى رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة إلى مكان الحادث، وعثر على المجنى عليه غارقا فى دمائه لتكشف المعاينة إصابته بطعنتين برقبته، مما أسفر عن مفارقته الحياة قبل نقله إلى المستشفى.

وبإجراء التحريات تبين أن زوجة المجنى عليه وراء ارتكابها الجريمة، وبمواجهتها اعترفت بما نسب إليها وأرشدت عن السلاح المستخدم فى قتله، وذكرت المتهمة أن خلافات أسرية دفعتها لقتله، وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

من ناحية أخرى وفى منطقة إمبابة بالجيزة عثر الأهالى على جثة مجهولة لرجل فى العقد السادس من عمره داخل حقيبة طافية بنهر النيل، ويكثف رجال المباحث تحرياتهم لكشف هوية القتيل والمتهمين بقتله والدافع وراء ارتكابهم الجريمة.

وأكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة أنه اتضح من خلال مناظرة الجثة إصابة الضحية بجرح برأسه فارق على إثره الحياة، نتيجة الاعتداء عليه بآلة حادة، وأن الجثة كانت فى حالة تعفن.

وأضاف المصدر أن الأهالى شاهدوا حقيبة "هاند باج" كبيرة طافية بنهر النيل مما دفعهم لانتشالها وبفحصها عثروا بداخلها على جثة مجهولة، فأبلغوا رجال المباحث حيث انتقل العميد محمود خليل رئيس مباحث قطاع شمال الجيزة والعقيد درويش حسين مفتش المباحث الجنائية لإجراء التحريات وكشف غموض الحادث، وحرر محضر بالواقعة وباشرت النيابة التحقيق.

تذكرنا هذه الحوادث بالزوجة سماح التي قتلت زوجها وقطعته بواسطة الساطور في مصر والتي حدثت في نفس هذه المدة من العام الماضي، وتتصف سماح بالهدوء ولا يمكن تخيل أن مثل هذه الفتاة قد تقتل أو تقطع جسم رجل، وخصوصاً أنها فتاة مثقفة وتعمل في مجال السياحة
ويذكر أن حالات العنف الأسري والاساءة الزوجية تزداد يوماً بعد يوم من قبل الطرفين، ولكن لا يزال العنف الموجه ضد المرأة من قبل الزوج يفوق تلك الحوادث التي تنفجر بها الزوجات لترتكب أبشع الجرائم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق