الاثنين، 10 فبراير 2014

غادة عبد الرازق تقول: زوجي لا علاقة له بإيقاف “البرنامج”


  • غادة عبد الرازق: زوجي لا علاقة له بإيقاف "البرنامج"عرض صورةغادة عبد الرازق: زوجي لا علاقة له بإيقاف “البرنامج”
بعد الأخبار التي انتشرت مؤخراً في العديد من المواقع الالكترونية حول تدخل زوج الفنانة المصرية غادة عبد الرازق الإعلامي محمد فودة لدى شبكة قنوات “CBC” لإيقاف برنامج “البرنامج” لباسم يوسف، نفت غادة صحة هذه الأخبار، معربةً عن استغرابها مما تردد، حسبما ذكر موقع “بوابة الأهرام”.
وقالت غادة: ” لا دخل لزوجي بهذا الموضوع، ولا يعنيني انتقاد باسم لي، فإنني لم أغضب من النقد طوال مشواري الفني، وتعرضت لانتقادات عديدة، وكنت آخذ في الاعتبار منها ما هو بناء بل وأتعلم وأستفيد من هذا النقد البناء”.
وأضافت: “طيلة 18 عاما منذ بدايتي في عالم الفن لم أصطدم بأحد ممن انتقدوني أبدا، وكل غضبي هو انتقاد الرموز الوطنية المخلصة لمصر في هذه الفترة الحرجة”.
ومن جهته نفى فودة أيضاً هذه الأخبار قائلاً: “كل هذا الحديث محض افتراء ولا علاقة لي بقرار شبكة قنوات “cbc” بإيقاف “البرنامج”، فالقناة لها سياستها التحريرية التي تطبقها وتنفذها على برامجها من خلال مجلس إدارة شبكة القنوات وهو ما تسبب فى إيقاف البرنامج الذي انتفض الشعب المصري غاضبا منه، ولم يكن لي أي دخل من قريب ولا بعيد في إيقافه كما يشاع على مواقع التواصل الاجتماعي”، مرددا “حسبي الله ونعم الوكيل”.
وأضاف: “لا علاقة لي بأي انتقاد تتعرض له زوجتي عن أعمالها، والدليل على ذلك هو انتقاد برنامج “الستات مايعرفوش يكدبوا” الذي تعرضه “cbc” لمسلسل (حكاية حياة) لغادة ولم تغضب ولم ترد حتى على النقد، فكل ما يثار هو محض افتراء ومجرد شائعات”.

0 التعليقات:

إرسال تعليق